أخبار عاجلة
لطيفة غادرت الجونة على كرسي متحرك! -
سلاف فواخرجي مع زوجها تضع النقط على الحروف -
لينا دياب مختفية ولم تتحدّث عن الجنس! -
حبيبة ناصيف زيتون لبنانية – بالصورة -
شيرين عبد الوهاب ما فعلته على المسرح لا يُصدّق! -
مصطفى الخاني خرج من السجن ويهدد: لن أسكت -
أمل عرفة: أعيدوا النظر إلى عيني -

مدير جمرك سلوى يتوقع زيادة توافد الحجاج القطريين

مدير جمرك سلوى يتوقع زيادة توافد الحجاج القطريين
مدير جمرك سلوى يتوقع زيادة توافد الحجاج القطريين

توقع المدير العام لجمرك سلوى عثمان الغامدي زيادة توافد الحجاج القطريين في الأيام المقبلة، مشيراً إلى أنه مع صدور الأمر السامي باستقبال الحجاج القطريين الخيمس الماضي، بدأ توافدهم إلى المنفذ ومنه إلى مطار الأحساء أو مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

وأوضح الغامدي في تقرير بثته وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم (الأحد)، أن المنفذ يعمل على مدار الـ24 ساعة، مشيراً إلى أن المنفذ إضافةً إلى خدمة حجاج بيت الله الحرام، يخدم الحالات الإنسانية للأسر المشتركة ومنذ بداية المقاطعة، والتي صدرت توجيهات سابقة من خادم الحرمين الشريفين بمرورهم عبر المنفذ.

وأشار مدير جوازات منفذ سلوى العقيد حسن الدوسري إلى تخصيص صالة للحجاج والعمل فيها مستمر على مدار الـ24 ساعة.

وأفاد بأن الحجاج القطريين يحولون مباشرة إلى صالة الحج حيث يستقبلون ويتم إنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة.

أما الحجاج القطريون فعبّر عدد منهم عن سعادتهم بوصولهم إلى المملكة العربية السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج لهذا العام، منوهين بدور المملكة في خدمة الحرمين الشريفين، والخدمات والتسهيلات المقدمة لهم بالمنفذ.

وأثنوا في تقرير أعدته وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم (الأحد) على حسن الاستقبال الذي حظيوا به في المنفذ، مشيرين إلى أن حركة السير في المنفذ من صالة الجوازات إلى الجمارك كانت «سهلة ويسيره ومن دون أي عوائق».

وأعرب الحجاج القطريون علي بن مسعود المري وعبيد جابر وحمد بن عبيد المري وسالم بن راشد المري، عن سعادتهم بالذهاب إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج، مشيدين بالخدمات والتسهيلات المقدمة من منفذ سلوى، سواء من الجوازات أو الجمارك. وقال إنهم لم يصادفوا أي عوائق أثناء مروره، ومؤكدين «اللحمة والأخوة بين الشعبين السعودي والقطري».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين