أخبار عاجلة
غوميز يحصل على عقده كاملاً من النصر -
أنشيلوتي: لست والد لاعبي البايرن أو أخوهم -
"نبراس" في يوم الوطن -
الطريقي: مناسبة متجددة لوطن شامخ -

على المادة السادسة ..تعليم الرياض يرقي أكثر من 400 مستخدم

على المادة السادسة ..تعليم الرياض يرقي أكثر من 400 مستخدم
على المادة السادسة ..تعليم الرياض يرقي أكثر من 400 مستخدم
للوظائف الإدارية فيها وفق أعلى معايير  الدقة والعدل والإنصاف

أصدر مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع قراراً يقضي بترقية أكثر من 400 مستخدم للوظائف الإدارية فيها، وذلك في إطار سعي وزارة التعليم إلى توفير مناخ ملائم لكُل من يعمل فيها، وضمن خطة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في المنظومة الإجرائية الإدارية والصلاحيات الممنوحة لها.

وأوضح مساعد المدير العام للخدمات المساندة فهد بن ردن الحربي قائلا : أن القرار تم العمل فيه بناء على المادة السادسة من لائحة المستخدمين المانحة للصلاحية، واشتمل على الترقية لعدد 154 مستخدماً للمرتبة الثالثة والثلاثين، وعدد 247 مستخدماً للمرتبة الثانية والثلاثين.

وأضاف أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض تسعى جاهدة لبذل كل ما يحقق للميدان راحته واستقراره، وزيادة عطائه,متحرين في معاييرنا للترقية الدقة والعدل والإنصاف.

وكانت قد أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في وقت سابق عن حاجتها لشغل وظائف حراس لمدارس البنين والبنات وحارسات لمدارس البنات على المرتبة (31) .

وبينت بأن التقديم على الوظائف إلكترونيًا عبر بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الخدمة المدنية (ساعد), حيث يتم تقديم الطلب وإرفاق كافة المسوغات المطلوبة عبر الموقع, لافتت إلى أن آخر موعد لاستقبال طلبات التوظيف يوم الخميس الموافق الثاني من شهر ذي الحجة للعام 1438هــ.
ويمكن للمستفيدين الاطلاع على الترقية من خلال الرابط أدناه

: http://riyadhedu.gov.sa/promotions/DPromotion.aspx

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين