«الشورى»: حريصون على توفير حياة كريمة لذوي الشهداء

«الشورى»: حريصون على توفير حياة كريمة لذوي الشهداء
«الشورى»: حريصون على توفير حياة كريمة لذوي الشهداء

«عكاظ» (جدة)

استقبل رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله آل الشيخ، في مكتبه بمقر المجلس في الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لذوي شهداء الواجب (واجب) سعود العويس، وعضوي مجلس الإدارة الدكتورة سارة العبدالكريم، وأحمد المحيميد.

وأكد رئيس مجلس الشورى على أهمية أهداف الجمعية خدمة لذوي شهداء الواجب بالتعاون مع الشركاء في المجتمع، مشيراً إلى حرص القيادة الرشيدة على تلمس حاجات ذوي الشهداء بما يحقق الحياة الكريمة لهم، والعناية والرعاية لذوي الشهداء بتوفير جميع حاجاتهم، ومنوهاً في هذا الصدد بما تهدف إليه الجمعية الخيرية من تقديم خدمات لذوي شهداء الواجب ورعاية أسر الشهداء بما يحقق توجيهات القيادة في رعاية أسر من قدموا أرواحهم فداء للدين والوطن، خاصة في الجوانب التعليمية والصحية والتدريبية والتأهيلية، إضافة إلى تفقد أحوال ذوي الشهداء والتواصل معهم لتحقيق الهدف المنشود، متمنياً لهم التوفيق في عملهم الإنساني الجليل.

من جانبه، قدم رئيس مجلس الإدارة شكره وتقديره لرئيس المجلس، وأطلعه على أهداف ومهمات الجمعية والجهود التي تقوم بها لخدمة المجتمع عبر ذوي الشهداء في مناطق المملكة كافة.

حضر اللقاء المتحدث باسم المجلس الدكتور محمد المهنا، ومدير عام العلاقات العامة والمراسم عمرو الماضي.

يذكر أن الجمعية تعقد شراكات مميزة مع القطاع العام والخاص والخيري لتنفيذ برامج نوعية بمعايير مميزة للرقي بخدمات ذوي شهداء الواجب المرتبطة بالرعاية والتدريب والتأهيل والتمكين.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018