أخبار عاجلة
أردوغان يهدد بغزو كردستان -
بغداد تنفذ حكم الاعدام بحق 42 مدانًا بالارهاب -
بريطانيا: لا نؤيد استفتاء كردستان -
الحكومة السورية: استفتاء اكراد العراق مرفوض -
تركيا ستغلق حدودها مع شمال العراق -
إيران: لم نقصف كردستان -

العاهل السعودي يحطّ في طنجة

إيلاف - متابعة: وصل العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى مدينة طنجة المغربية حيث سيقضي إجازة خاصة، مرفوقا بعدد من أفراد العائلة والمسؤولين السامين.

وكان في استقبال العاهل السعودي لدى وصوله إلى مطار ابن بطوطة في طنجة، قادما من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، رئيس الحكومة المغربية، سعد الدين العثماني، ووالي طنجة تطوان الحسيمة، محمد اليعقوبي، والقائد المنتدب للحامية العسكرية بطنجة محمد المرابط، وعدد من المسؤولين المغاربة.

كما كان في استقبال الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وفق بلاغ لوكالة الأنباء السعودية، الأمير منصور بن سعود بن عبد العزيز، والأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز، وسفير السعودية لدى المملكة المغربية، عبد العزيز بن محيي الدين خوجة، والملحق العسكري لدى المغرب، العميد ركن نبيل العايد، وأعضاء السفارة السعودية بالمغرب.

بعد ذلك، توجه العاهل السعودي في موكب رسمي إلى المقر المعد لإقامته، والذي اعتاد قضاء عطلته الصيفية به.

ويرافق الملك سلمان كل من الأمير تركي بن سلمان بن عبد العزيز، والأمير راكان بن سلمان بن عبد العزيز، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء، إبراهيم بن عبد العزيز العساف، ورئيس المراسم الملكية خالد بن صالح العباد، ونائب السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين مساعد رئيس الديوان الملكي للشؤون التنفيذية فهد بن عبد الله العسكر.

وسيكون بمعية العاهل السعودي، أيضا، نائب رئيس الديوان الملكي، عقلا بن علي العقلا، ومساعد السكرتير الخاص للملك، تميم بن عبد العزيز السالم، ورئيس الحرس الملكي، الفريق أول ركن سهيل بن صقر المطيري، ورئيس الشؤون الخاصة للملك، خالد بن عبد العزيز السويلم.

وجاء في بيان عن الديوان الملكي في وقت سابق: "بمشيئة الله تعالى سيتوجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ اعتباراً من هذا اليوم الاثنين 1 / 11 / 1438هـ الموافق 24 / 7 / 2017م إلى خارج المملكة في إجازة خاصة.

وكانت "إيلاف" قد انفردت بخبر قيام العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بقضاء أجازته الخاصة، بمدينة طنجة المغربية ( شمال) يوم الاثنين المقبل لقضاء عطلة خاصة، وفق ما ذكره مصدر موثوق.

ويقضي الملك سلمان عطلته الخاصة في طنجة للعام الثالث على التوالي منذ توليه مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية في يناير 2015.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين