نائب أمير الجوف يوجه بإعداد دراسة للمواقع الاستثمارية

نائب أمير الجوف يوجه بإعداد دراسة للمواقع الاستثمارية
نائب أمير الجوف يوجه بإعداد دراسة للمواقع الاستثمارية

«عكاظ» (سكاكا)

وجه نائب أمير الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بإعداد دراسة لبعض المواقع الاستثمارية التي تم عرضها عليه وتضمينها لفندق فئة خمسة نجوم يطل على موقع البحيرة، مع إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية لهذه الفرص، وعقد لقاء الأسبوع القادم يجمعه بالمجلس البلدي بدومة الجندل وفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة مع عدد من المستثمرين وذوي الخبرة لطرح الأفكار وبحث إمكانية الاستثمار فيها.

وشدد خلال استقباله أمس (الإثنين) رئيس المجلس البلدي بدومة الجندل الدكتور نواف السالم وأعضاء المجلس يرافقهم رئيس البلدية عضو المجلس المهندس فهد المغرق، على ضرورة تكثيف الحملات الإعلانية والإعلامية المتعددة خلال طرح الأفكار الاستثمارية بالمنطقة، مع العمل على التعريف بالمنطقة واستثماراتها والتسهيلات التي تقدمها للمستثمرين.

وطالب بضرورة العمل على خلق وجهة سياحية للمملكة في المنطقة لما تتمتع به من مقومات سياحية متنوعة وفريدة والاستثمار في هذا الجانب بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، التي تعمل على إيجاد فرص دخل جديدة ومتنوعة من خلال الاستثمار في السياحة الداخلية وخلق الفرص الوظيفية لأبناء المملكة، مؤكدا أن الطموح لتحقيق هذه الرؤية لا سقف له، وسيتم العمل على تحقيقها.

وكان الأمير عبدالعزيز بن فهد استقبل أمس مدير جوازات المنطقة العميد محمد بن مقرن الزامل وعددا من مساعديه، وقائد أمن قوة المنشآت بالمنطقة العميد خالد الفياض.

يذكر أن الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف تطلق اليوم (الثلاثاء) أولى اللقاءات الشهرية لرجال الأعمال والمستثمرين مع نائب أمير الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي، على مسرح المركز الرئيسي بمدينة سكاكا.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين