أخبار عاجلة
تجديد حبس «سائق» متهم بهتك عرض 3 طلاب بأكتوبر -
مصر تقدم لإيطاليا مستندات هامة عن ريجيني -
حبس المتهم بقتل زوجة خاله لسرقتها في الجيزة -
«الطب الشرعي» يكشف السبب وراء وفاة مجدي مكين -
تقرير الطب الشرعي: مجدي مكين توفى نتيجة التعذيب -
إصابة 4 جنود في هجوم مسلح على كمين أمني بالعريش -
سقوط كونتينر من سيارة نقل يغلق نفق الهرم -
شاهد.. محمد علي رزق يكشف كواليس "كابتن أنوش" -
شاهد.. يسرا توجه رسالة خاصة لـ"إيناس الدغيدي" -
أحمد السقا: "هتتبسطوا من هروب اضطراري بإذن الله" -
شكاوي الإسكان في برنامج "على هوى مصر" الليلة -

فرق صحية لتطعيم 856 طالبًا وطالبة في النعيرية

فرق صحية لتطعيم 856 طالبًا وطالبة في النعيرية
فرق صحية لتطعيم 856 طالبًا وطالبة في النعيرية
© Alyaum قدمت بواسطة

دشن محافظ النعيرية إبراهيم الخريف في مكتبه، حملة تطعيم طلاب وطالبات الصف الأول بالجرعة المنشطة من لقاح شلل الأطفال الفموي والثلاثي البكتيري والثلاثي الفيروسي والجديري المائي، بحضور مدير مستشفى النعيرية العام حمد القحطاني، ومدير مكتب التعليم بالمحافظة سرورالحربي، وأوضح مدير المستشفى أنه سيتم تنفيذ حملة التطعيم عن طريق فرق صحية من مراكز الرعاية الصحية الأولية بالمحافظة، وأشار إلى أن عدد المستهدفين في هذه الحملة 856 طالبًا وطالبة.

..والقطيف تحصن طلاب الابتدائي

دشن محافظ القطيف خالد الصفيان، وبحضور مدير إدارة المراكز الصحية بالمحافظة الدكتور علي الجشي والمدير المساعد للشؤون المدرسية بمكتب التعليم عبدالله القرني حملة التطعيمات الأساسية لطلاب المدارس بمحافظة القطيف بمقر المحافظة، والتي تستهدف طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية وتهدف إلى تحصينهم ضد الثلاثي الفيروسي، والثلاثي البكتيري، وشلل الأطفال الفموي، والجدري المائي.

المحافظ يدشن الحملة بتطعيم طالب

..وبقيق تدشن حملة لتطعيم 1000 طالب وطالبة

قام محافظ بقيق محمد المتحمي، صباح أمس الأول، بتطعيم عدد من طلاب الصف الأول الابتدائي بمكتبه إيذانا بانطلاق حملة تطعيم 1064 طالبا وطالبة يدرسون بالصف الأول الابتدائي بمدارس محافظة بقيق والهجر التابعة لها، ضد (شلل الأطفال الفموي - الثلاثي البكتيري - الثلاثي الفيروسي – لقاح الجديري المائي)، بحضور مدير مستشفى بقيق العام علي ال طراد ومدير مكتب التعليم ببقيق مرعي البارقي ومدير مدرسة ابن هشام الابتدائية فرج المري. وأوضح مدير المستشفى أن الحملة ستتواصل خلال الأسابيع الأربعة القادمة، منوها إلى عمل خطة زمنية لكل فريق مشارك في الحملة داخل مدارس البنين والبنات، بالتنسيق مع مكتب التعليم، وتزويد الصحة المدرسية بالخطة التي تبين موعد التطعيم بكل مدرسة والتماشي بموجبها خلال فترة التطعيم، علما بأن كافة المراكز الصحية يوجد بها فرقة طبية لتطعيم الأطفال الذين لم يتم تطعيمهم في المدارس.

وأكد أنه تم تشكيل فرقتين لتطعيم الطلاب وفرقة لتطعيم الطالبات، وستتم متابعة عملية التطعيم داخل المدارس. من جهته أشار مدير مكتب التعليم الى أن الحملة التي ينظمها مستشفى بقيق تستهدف أكثر من 1064 طالبا وطالبة .

المحافظ يطلق حملة التطعيم ببقيق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر