أخبار عاجلة
دور الجمعيات العمومية للأندية -
مسرحي وستانلي: سنكسب الزعيم -
منتخب اليد يواصل سطوته ويكسب نيوزلندا -
ظروف الهلال تغري القادسية -
الفنيون لـ«عكاظ» : مزمار الحي لا يطرب -
فتحــــي «يبغى» الدوري السعودي -
دياز للهلاليين: أنتم الأبطال -
سياحة جازان تنهي الإشكالات في 24 ساعة -
صقارة ينبع ينهون استعراضاتهم -
ترفيه وتسوق.. واصطياف على شاطئ الشقيق -
أمير حائل يزور فعاليات الرالي -

فيصل بن بندر ينوه بجهود رجال حرس الحدود

فيصل بن بندر ينوه بجهود رجال حرس الحدود
فيصل بن بندر ينوه بجهود رجال حرس الحدود

واس (الرياض)

نوه الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالجهود التي يبذلها رجال حرس الحدود وما يقدمونه نحو الدفاع عن حدود الوطن بكل إخلاص وتفاني وبكافة الوسائل الحديثة في ظل الدعم اللا محدود من لدن قيادتنا الحكيمة.

جاء ذلك أثناء استقباله اليوم بمكتبه بقصر الحكم لنائب مدير عام حرس الحدود اللواء ركن بدر بن حمدي الجابري، يرافقه مدير إدارة الأحصاء بالمديرية العامة لحرس الحدود العميد محمد بن مسفر القحطاني .

وسلم اللواء الجابري في بداية اللقاء نيابة عن معالي مدير حرس الحدود الفريق عوّاد بن عيد البلوى التقرير السنوي لإنجازات وأنشطة حرس الحدود الميدانية لعام 1438هـ.

وأستمع أمير الرياض الى شرح مفصل عن ما يحتويه التقرير والمتضمن إنجازات حرس الحدود الميدانية ويشمل جهود المديرية في أمن الحدود البرية والبحرية وكذلك الموانئ والمنافذ ودورهم في مكافحة عمليات التسلل والتهريب كذلك الدور الإنساني في أعمال البحث والإنقاذ ومشاركتهم لزملائهم أفراد القوات المسلحة في الدفاع عن أمن وحدود الوطن في الحد الجنوبي .

وفي نهاية الاستقبال اعرب اللواء الجابري عن بالغ شكره وتقديره لأمير منطقة الرياض ونائبه على استقبالهما داعيا الله بأن يحفظ للمملكة قادتها وولاة أمرها وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان .


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018