جائزة أفضل منظومة تشغيل عام 2017 لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة

جائزة أفضل منظومة تشغيل عام 2017 لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة
جائزة أفضل منظومة تشغيل عام 2017 لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة

حاتم المسعودي (مكة المكرمة)

حازت مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة ممثلةً في الإدارة التنفيذية للتشغيل على الجائزة العربية كأفضل منظومة تشغيل ذكاءً وابتكاراً لعام 2017 من المعهد العربي للتشغيل والصيانة والتي مقرها لبنان.

وأوضح المهندس عبدالله خان المدير التنفيذي للتشغيل بالمدينة الطبية، أن المؤتمر العربي للتشغيل والصيانة المنعقد في مدينة بيروت بنسخته الخامسة عشرة تضمن عدداً من المنظمات والهيئات على مستوى الدول العربية بمجال التشغيل وكان لمدينة الملك عبدالله الطبية السبق بالتميز للحصول على جائزة أفضل منظومة تشغيل عربية لعام 2017، التي تعد أول جائزة عربية تُخصص للهيئات والشركات العاملة بمجال التشغيل والصيانة.

من جهته، أوضح مدير إدارة الشؤون الهندسية والمرافق بالمدينة الطبية المهندس هيثم الصائغ، أن هذا الفوز يبرهن مدى التزام المدينة الطبية على اتباع أفضل المعايير والتوجيهات الإستراتيجية المتعلقة نحو التحول الذكي في أعمالها، وتعد خطوة مهمة في تحقيق أعلى مستويات الكفاءة والجودة في كافة مواقع عملها، ويصب بشكل مباشر في تحسين العمليات التشغيلية وزيادة فعاليتها.

وقد زار الركن الخاص بالمدينة الطبية القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بلبنان المستشار وليد بخاري وهنأ المدينة الطبية والقائمين عليها على هذا الإنجاز الإقليمي المميز.

وقد ثمنت الإدارة التنفيذية بمدينة الملك عبدالله الطبية هذا الفوز للإدارة التنفيذية للتشغيل في مجال التشغيل والصيانة وشجعت جميع العاملين على أن تكون هذه الجائزة حافزاً قويا للعمل والتطوير المستمر في مختلف الأنشطة المحلية والخارجية في شتى المجالات، مؤكدةً أهمية المثابرة من أجل تتويج الممارسات المميزة بالإدارة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المحاكم العامة في المحافظات تختص بقضايا الدوائر التجارية
التالى أمين الجوف يدشن مبادرة «منصورين» لدعم الجنود المرابطين