أخبار عاجلة
الذهب يواصل الارتفاع .. وعيار 21 يسجل 593 جنيها -
10 تفجيرات تستهدف "شارع الهرم" خلال 3 سنوات -
جماعة "حسم" تعلن مسئوليتها عن تفجير الهرم -
بالصور.. تفاصيل انفجار الهرم -
عاجل.. ننشر أسماء شهداء "انفجار الهرم" -
شذى تهاجم عبد الباسط حمودة بعد سخريته منها -

مجلس منطقة عسير يعتمد توفير أرض صناعية.. ومطار بتهامة

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة، أمس، اجتماع المجلس في جلسته الأولى من دورته العادية الرابعة.

وأكّد سموه على جميع الجهات بتفعيل دورها من خلال التنسيق الدائم بينها بما يساعد على خدمة المواطن والمقيم على حد سواء.

وأكد المجلس، أهمية بحث ودراسة الأنشطة الاقتصادية في جميع المحافظات من خلال الزيارات الميدانية والاجتماع بالمحافظين وأعضاء المجالس المحلية لتبادل وجهات النظر والدفع بالأنشطة الاقتصادية الحالية والمستقبلة، إضافة إلى تكوين فريق عمل من الجهات المعنية لتقييم الأنشطة المختلفة التي أقيمت خلال الصيف المنصرم، والرفع للجنة المشكلة للإشراف على برنامج الاحتفال بأبها عاصمة السياحة العربية (2017).

كما وافق المجلس على توصيات محضر لجنة الخدمات والمرافق، ومن أهمها استكمال مشاريع أمانة المنطقة التي عرضت على اللجنة، وتوصيات اللجنة على محضر الفريق المشكّل لمتابعة تنفيذ مشروع ازدواج طريق أبها - السودة، وكذلك الحلول العاجلة والمستقبلية لطريق عقبتي ضلع وشعا.

ووافق المجلس على توصيات لجنة الخدمات والمرافق واللجنة الاقتصادية بشأن إيجاد أرض لصناعية عسير "2"، وكذلك إيجاد مطار بقطاع تهامة.    

من جهة، ثانية التقى أمير منطقة عسير، في ضيافة الإمارة بحي السد بأبها مساء أمس، بأصحاب المعالي والفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية وشيوخ القبائل وأعضاء مجلس المنطقة والبلدي في جلسة سموه الأسبوعية المعتادة. وناقش سموه في لقاء مفتوح مع الحضور أهم الأمور الاجتماعية والخدمية، وبحث أبرز النواحي التنموية التي تهم المنطقة.

..ومستقبلاً حضور الجلسة الأسبوعية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر