أخبار عاجلة
اليورو يتماسك بعد خسارة يومية كبيرة -
الأمم المتحدة تطالب بنزع سلاح ميليشيات دارفور -
مقتل 20 في انفجار شاحنة مفخخة في العراق -
السجن ثلاثة أعوام لصحافي تركي بسبب تغريدة -
أودينيزي يقيل المدرب ديلنيري -
«العمل» توقف 6 منشآت استقدام مخالفة في الرياض -
«بلدية النسيم»: إزالة تعد على حديقة في حي الريان -
الأسهم السعودية تغلق منخفضة عند مستوى 6778.32 نقطة -

فيصل بن بندر: استقرار المملكة انعكس إيجاباً على متانة اقتصادها

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء أمس بقصر سموه أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي وكبار المسؤولين ورجال الأعمال.

ورحب سموه بالحضور في مستهل كلمته التي نوه فيها بجهود رجال الأعمال في التنمية الاقتصادية بالمملكة بشكل عام ومنطقة الرياض على وجه الخصوص، مشيداً سموه بعطاءات رجال الأعمال في بناء النهضة التنموية والنهوض باقتصاد الوطن وتعزيز الاستثمار فيه، مؤكداً سموه على دورهم البارز في القضاء على البطالة ودعم توطين الوظائف، داعياً في الوقت ذاته إلى المساهمة في دعم المجتمع ومبادراته وفعالياته الاجتماعية من باب المسؤولية الاجتماعية لرجال الأعمال والشركات والمؤسسات التجارية.

ونوه أمير منطقة الرياض بالإستقرار الذي تحظى به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين، وانعكاس هذا الاستقرار على المسيرة الاقتصادية وتحول المملكة إلى وجهة رئيسية للمستثمرين من خارج المملكة، مشيداً في الوقت ذاته بمتانة الاقتصاد السعودي وثباته في مواجهة جميع الأزمات العالمية.

وأشار الأمير فيصل بن بندر أن جميع أمور وإجراءات رجال الأعمال تسير بيسر وسهولة، لافتاً إلى أن رجال أمننا يسهرون على حماية أموالهم ومتلكاتهم وأعمالهم ومؤسساتهم، مشيداً سموه بما يقدمون من عطاءات لأبناء الوطن.

وأشاد سموه بإبداعات أبناء الوطن من المخترعين والموهوبين، معبراً سموه عن سعادته بما يشاهده من اختراعات لأبناء وبنات الوطن داعياً رجال الأعمال إلى تبني مشروعاتهم التي ستنعكس إيجاباً على التاجر وصاحب الإختراع.

وناقش سموه مع رجال الأعمال عدد من المواضيع الإقتصادية التنموية في مدينة الرياض، فيما أشاد عدد من رجال الأعمال في مداخلاتهم بالنظام المالي للمملكة، ودور البنوك السعودية في خدمة ملاك رؤوس الأموال والمرونة التي يحظون بها.

حضر اللقاء صاحب السمو الأمير ناصر بن محمد بن جلوي وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن محمد بن فيصل ووكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري والمستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز.

6ee82396a9.jpg سموه ملقياً كلمته للحضور
2fb7d33ca2.jpg من حضور المجلس الأسبوعي لأمير منطقة الرياض (عدسة/ صالح الجميعة)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيصل بن مشعل: تعزيز القطاع الخيري ودعمه صفة المجتمعات المتحضرة
التالى بطريرك الكلدان الكاثوليك يطالب بلتعديل الدستور العراقي لتحقيق المساواة