أخبار عاجلة
اسكو: جميع لاعبي الريال متحدون مع زيدان -
معركة سوق التجارة الإلكترونية السعودية تندلع -
العمل السعودية: انخفاض إصدار التأشيرات بنسبة 62% -
البنوك التي قررت تثبيت أسعار الفائدة بشكل مؤقت -
تغريم الاتحاد ورئيسي الفيحاء والفيصلي -
المسعد: التكاتف مطلوب لتحقيق قفزة في اللعبة -
الإثارة عادت.. والبطل «شرّف» -

"الخطوط السعودية" تطلق خدمة التوصيل من وإلى المطار عبر موقعها الرسمي

تشمل بعض المحطات الداخلية الرئيسة وأكثر من 250 وجهة دولية

أطلقت الخطوط السعودية خدمةً جديدة تُعنى بإيصال الضيوف من وإلى المطار، في العديد من محطاتها الداخلية ووجهاتها الدولية.

وأصبح بإمكان الضيف بعد إجراء الحجز، تأمين سيارة بسائق؛ لنقله من المطار إلى وجهته، وكذلك من مقر إقامته إلى المطار في رحلات المغادرة، ويتم طلب الخدمة عقب إتمام إجراءات الحجز عبر الموقع الرسمي للخطوط السعودية (www.saudia.com).

ويهدف الخيار الجديد الذي يظهر أثناء عملية الحجز إلى توفير خدمة مميزة ورفيعة المستوى، بالشراكة مع إحدى الشركات الرائدة عالمياً في هذا المجال، بحيث يظهر للضيف بعد إتمام الحجز رابط يعلن عن الخدمة والسعر المتوقع، ثم يقوم باختيار حجم السيارة والعنوان المراد الوصول له وإتمام عملية الحجز، كما يمكن الوصول إلى الخدمة من إدارة الحجوزات وعبر الرسالة البريدية الواردة للضيف.

وتتميز هذه الخدمة بتوفرها في كل من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة إلى جانب أكثر من 250 وجهة دولية تشمل: باريس، لندن، واشنطن، نيويورك، لوس أنجلوس، جنيف، تورنتو، روما، دبي، مدريد، ميونخ، جوانزو... وغيرها، بالإضافة إلى توفر عدد متنوع من السيارات الراقية بكل الأحجام، كما يظهر سعر التوصيل أثناء حجز الخدمة، بحيث يتم ضمان عدم تغيير السعر، وتشمل الخدمة خدمة الاستقبال بحيث يقوم السائق بالانتظار بلوحة مدون عليها اسم الضيف، يضاف إلى ذلك، وفي حالة حجز الخدمة لا تتم عملية الدفع إلا بعد القيام بالتوصيل.

وتتميز هذه الخدمة بخاصية إلغاء الطلب دون أي رسوم حتى ساعة واحدة قبل الموعد، بالإضافة إلى إدراج معلومة حجز السيارة في سجل الحجز الخاص بـ"السعودية" ليتم إرسال رسالة عن طريق البريد الإلكتروني و(SMS) للضيف عند وصوله تتضمن اسم ورقم السائق للتواصل، وتتميز الخدمة كذلك بالربط بين حجز السفر والسائق، بحيث يضمن في حالة تأخر الرحلة لسبب ما حيث تكون الشركة على دراية كاملة بتغير الأوقات، كما يتوفر دعم فني على مدار الساعة خلال أيام الأسبوع بأرقام مجانية في المملكة وغيرها من البلدان.

وتعدّ هذه الخدمة الإضافية امتداداً للخدمات الأخرى التي توفرها "السعودية" أثناء وبعد إتمام الحجز، والتي تشمل على سبيل المثال خدمات البيع المسبق للأمتعة، الاختيار المسبق للمقاعد، استئجار السيارات، خدمة تمديد آخر موعد لشراء التذاكر، وشراء قسائم الـ"واي فاي"... وغيرها من الخدمات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكاميرون تغلق الأقاليم الناطقة بالإنكليزية بسبب احتجاجات