أخبار عاجلة
اعتداء بمادة حمضية في لندن -
تدمير صاروخ باليستي أُطلق باتجاه خميس مشيط -
اتفاق للتعاون بين السعودية وجنوب السودان -
الجيش الأمريكي يصدر كتابا حول الحرب مع روسيا -
ميلانيا ترامب تتقابل مع الأمير هاري -
عالم روسي يستعين بالرياضيات للتنبؤ بالسرطان -
"الكائن المجهول" أحدث صيحات "كارتيير" -
روسيا تبني حاملة مروحيات وطنية -
المقاتلات الروسية تحلق في سماء أنغولا (فيديو) -
ترامب: ليس هناك اتفاق نووي مع إيران -
بيونغ يانغ تهدد واشنطن بصواريخ حتمية -

في "حكايا مسك".. "السهلاوي" ينقل صورًا من بطولات المرابطين بالحد الجنوبي

في "حكايا مسك".. "السهلاوي" ينقل صورًا من بطولات المرابطين بالحد الجنوبي
في "حكايا مسك".. "السهلاوي" ينقل صورًا من بطولات المرابطين بالحد الجنوبي
زارهم الأحد الماضي برفقة مهاجم نادي الهلال ياسر القحطاني

نقل مهاجم المنتخب ونادي النصر الكابتن محمد السهلاوي لجمهور مهرجان ‫حكايا مسك، الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك" الخيرية في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، البارحة بعضًا من صور البطولات والتضحيات التي شاهدها أثناء زيارته الأحد الماضي برفقة مهاجم نادي الهلال ياسر القحطاني للجنود المرابطين في الحد الجنوبي، وهما أول اللاعبين الذين وصلوا للحد، معبرًا لمدير الأمسية الإعلامي مالك الروقي عن مشاعر الشرف والفخر بهذه الزيارة، التي يأمل أن تفتح الطريق لبقية اللاعبين ونجوم المنتخب والأندية.

وقال السهلاوي: "سنعمل جاهدين على إيصال رسالة إخواننا على الحد الجنوبي، وسنحكي عن شجاعتهم وبسالتهم في مواجهة الخطر".

وشدَّد على قضية الوحدة الوطنية، وأن محبة وطن واحد أكبر وأهم من اختلاف الميول.. داعيًا لاستثمار مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية اللحمة الوطنية والتلاحم، والبُعد عن كل أسباب الفُرقة وما يؤجِّج التعصب والخلاف.

وفي تصريحات إلى "سبق" رفع المهاجم السهلاي شكره لنائب خادم الحرمين الشريفين ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، على إتاحته الفرصة له مع ياسر القحطاني لزيارة الحد الجنوبي، وقال: "هذه الزيارة نشكر فيها الأمير محمد بن سلمان ومؤسسة مسك الخيرية".

وأضاف: "رتبنا لهذه الزيارة منذ سنة، لكنها تأجلت لظروف". داعيًا زملاءه اللاعبين لتقديم ما يمكنهم من دعم الجنود الأبطال.. وقلوبنا ودعواتنا معهم أن يحفظهم الله، وينصرهم الله.

وعبَّر عن اعتزازه بالتفاعل الذي حظيت به زيارتهما للحد الجنوبي على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا: "هم اعتادوا على رؤيتنا في الملاعب، ولكن هذه المرة كانت مختلفة باللباس العسكري مع الجنود المرابطين. ونحاول أن نرد شيئًا بسيطًا للتضحيات العظيمة التي يقدمها هؤلاء الأبطال".

وأشار لـ"سبق" إلى اعتزازه بما شاهده من مظاهر الوحدة الوطنية المتجسدة في اجتماع المرابطين وتوحدهم، رغم أنهم من جميع مناطق السعودية. مشددًا على أنهم "اجتمعوا على حب الوطن وحمايته".

واعتبر السهلاوي أن كلمة شكر لا تفي مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك" الخيرية حقها مقابل الجهود والفعاليات والبرامج التي تقدمها في سبيل تنمية وتطوير المجتمع ثقافيًّا ومعرفيًّا.

يُذكر أن مهرجان حكايا مسك الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك" الخيرية في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، والذي انطلق الاثنين، يستمر أسبوعًا بدخول مجاني، ويضم فعاليات مثيرة ومتنوعة في الكتابة والإنتاج والرسم و"الأنيميشن"، وكذلك مصنع حكايا، والمؤلف الصغير، ومسرح حكايا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين