أخبار عاجلة
إخلاء سبيل أحمد عز في قضية «حديد الدخيلة» -
مصرع شخص برصاص مجهولين جنوب رفح -

جامعة شقراء تستحدث وحدة التوعية الفكرية

جامعة شقراء تستحدث وحدة التوعية الفكرية
جامعة شقراء تستحدث وحدة التوعية الفكرية

كشف مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم بأن استحداث الجامعة وحدة التوعية الفكرية والتي تم تدشينها مؤخراً وتبعها عدد من البرامج التوعوية والتثقيفية، جاء بهدف رفع مستوى الوعي الفكري لدى مجتمع الجامعة من طلاب وطالبات وأعضاء هيئة التدريس وتعزيز جوانب العقيدة الإسلامية وتبين المنهج الوسطي، بالإضافة إلى​ توثيق روابط الانتماء والولاء للوطن وولاة أمره ونبذ ومحاربة الأفكار الضالة.

جاء ذلك خلال لقاء مدير الجامعة الدكتور عوض الأسمري الثلاثاء الماضي بمكتبه بالمدينة الجامعية بمحافظة شقراء المشرف على وحدة التوعية الفكرية بالجامعة الدكتور محمد عليان المشرافي ويرافقه عدد من منسوبي الوحدة والمشاركين في إنجاز عدد من فعالياتها وأنشطته، وذلك بهدف تقديم الشكر لهم وتكريمهم نظير ما تم إنجازه من عمل يسهم في معالجة عدد من الظاهر السلبية في المجتمع والتي تستهدف عقول أبناء الوطن.

وقال: وضعت الوحدة ضمن أهدافها الإستراتيجية تفعيل عدد من البرامج والأنشطة والتي شارك فيها عدة جهات من أبرزها وزارة الداخلية ومركز محمد بن نايف للمناصحة وعدد من الأكاديميين المختصين في الأمن الفكري من داخل الجامعة.

وتابع: سعيد جداً بما وصلت له وحدة التوعية الفكرية من مكانه ونجاح، ومقدماً شكره للقائمين عليها بما يقدمون من أعمال يلميها عليهم واجبهم الديني والوطني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصفار لـ «الرياض»: رجال الأمن خط الدفاع الأول في وجه إرهابيي العوامية
التالى «الرياض» تفتح ملف غياب المدارس في الأحياء الجديدة وعجز التعليم عن مواكبة التطور العمراني