أخبار عاجلة
السعودية تعزي الرئيس العراقي بضحايا هجوم بغداد -
طيران الإمارات تعتزم استئناف الرحلات إلى تركيا -
بنك “أبوظبي الأول”يصدر سندات بـ 610 ملايين دولار -
وزير الحرس الوطني يلتقي سفير السويد -
العنقري لـ«عكاظ»: لا تعثر في فحص حسابات الدولة -

فهد بن سلطان لـ«مدني» تبوك: استعدوا للأمطار

فهد بن سلطان لـ«مدني» تبوك: استعدوا للأمطار
فهد بن سلطان لـ«مدني» تبوك: استعدوا للأمطار

نادر العنزي (تبوك)

وجه أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز لجنة الدفاع المدني الرئيسية بالمنطقة بتفعيل كافة الخطط المعدة من اللجنة والتنسيق والتعاون بين جميع الجهات المشاركة استعدادا لموسم الأمطار.

جاء ذلك خلال ترؤسه بمكتبه في الإمارة أمس (الإثنين) اجتماع اللجنة، بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني، وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات الحكومية.

واستهل الأمير فهد الاجتماع بسؤال المولى القدير أن يرزق البلاد والعباد الغيث، وقال إن الجميع يفرح بالأمطار، ويبتهلون لله بالشكر، ويشعرون بالسعادة. كما اطلع على كافة التقارير التي أعدتها اللجنة الرئيسية واللجان المحلية الميدانية بخصوص كافة الاستعدادات لموسم الأمطار، مشيرا إلى ما تم عرضه من خطط واستعدادات وتم إقرارها من قبل اللجنة التنفيذية.

من جانبه، شدد أمين منطقة تبوك نايف بن سعيدان على ضرورة تكثيف الجهود والاستعداد التام قبل موسم هطول الأمطار، وذلك بتهذيب مجاري الأودية وتنظيفها وإزالة ما يعترض جريانها من عوائق.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها أمس، على مشاريع درء أخطار السيول داخل المدينة، وعدد من الأودية كوادي أبونشيفة ووادي ضبعان ووادي البقار وغيرها، واطلع على آخر ما تم تنفيذه من أعمال في تلك المواقع، ووجه بسرعة إنهاء الأعمال المتبقية وفق الجداول الزمنية المعدة لتلك المشاريع.

كما اطلع أمين المنطقة على أعمال وكالة التشييد والبناء ووكالة الخدمات في تهذيب مجاري الأودية وتنظيفها، وإزالة ما يعترض جريان المياه فيها من عوائق.

وشدد على أهمية سرعة الانتهاء من أعمال تنظيف مجاري الأودية وتهذيبها قبل بدء موسم هطول الأمطار.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018