أخبار عاجلة
بالصور.. الملحن محمد يحيى في ضيافة" وشوشة" -
بالصور.. نجوم المجتمع فى حفل زفاف" معتز ورشا" -
بالصور.. مصطفى خاطر يحتفل بـ" ليلة الزفاف" -

"اليوسف": مكرمة نائب خادم الحرمين للجمعيات الخيرية تعزز دور الجمعيات

"اليوسف": مكرمة نائب خادم الحرمين للجمعيات الخيرية تعزز دور الجمعيات
"اليوسف": مكرمة نائب خادم الحرمين للجمعيات الخيرية تعزز دور الجمعيات
تبرع سموه بمبلغ 23 مليون ريال من حسابه الخاص

أكد مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان)، صالح بن عبدالله اليوسف، أن مكرمة نائب خادم الحرمين الشريفين، الأمير محمد بن سلمان، للجمعيات الخيرية في منطقة الرياض، بمبلغ 23 مليون ريال من حسابه الخاص، ضمن مشروع دعمه للجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة، تعزز الأثر الاجتماعي للجمعيات الخيرية.

وقال إن المكرمة تحمل في طياتها العديد من الجوانب الإنسانية التي ستخفف الأعباء المالية على المستفيدين من الجمعيات.

ونوه إلى أن هذه المكرمة غير المستغربة من لدن سموه، حيث تأتي ضمن الدعم الكبير الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - لأبنائها المحتاجين المستفيدين من هذه الجمعيات، وهو ما سيسهم في خلق المزيد من المساهمات الاجتماعية في تحسين جودة الخدمة المقدمة في الجمعيات.

وقال اليوسف: إن الجمعيات الخيرية كانت في أمس الحاجة لذلك الدعم في هذا الوقت بالتحديد، وهذا يدل دلالة واضحة على اهتمام القيادة الرشيدة بأبنائها المحتاجين، كون القطاع غير الربحي في المملكة يحظى باهتمام خادم الحرمين الشريفين، مشيرًا إلى أن رؤية المملكة 2030 ركزت على الجوانب التنمية، ولا شك أن الجمعيات الخيرية شريك رئيسي في هذه الرؤية الوطنية الطموحة.

وأشار مدير عام جمعية إنسان، إلى أن الجمعيات الخيرية تقدم العديد من الخدمات تجاه فئة غالية من المجتمع، مؤكدًا أن المملكة منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله، الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن، أولت المحتاجين اهتمامًا كبيرًا في مختلف المجالات، وهذا ما دأب عليه ملوك المملكة، كون الجمعيات الخيرية تدعم مبدأ التكافل الاجتماعي والترابط بين كافة شرائح المجتمع.

وفي الختام، دعا اليوسف، المولى عز وجل، أن يجزي نائب خادم الحرمين الشريفين، خير الجزاء على هذا الدعم السخي، سائلاً المولى عز وجل أن يجعله في ميزان حسناته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهلال الأحمر بالباحة يسعف متسابقًا مشاركًا بفعاليات "دراجتي برؤيتي"
التالى قبل الجلسة المرتقبة غدًا .. ناظر قضية تيدرات الذياب: لا حاجة لحضور المتضررين .. سننشر الحكم والأسماء