أخبار عاجلة
رفض إثيوبيا تدخل البنك الدولي في سد النهضة -
إتلاف 100 ألف عبوة عطر مقلد في المدينة -
هل تنتهى أزمة المصانع المتعثرة فى 2018؟ -
مصر تجدد عقد شراء النفط العراقي لمدة عام -
أبوظبي تحذر من الاحتيال الإلكتروني -
26 مليار درهم تمويل الطائرات بالإمارات -
41 سلعة غذائية فى السعودية ترتفع في ديسمبر 2017 -
تشخيص حالة 269 ألف مريض بالمدينة -
بينها الرياض.. الغبار يواعد 7 مناطق اليوم -
قتلى وجرحى بانفجار في سوق جنوب تايلاند -

دهانات الجزيرة تشارك بمعرض بغداد.. و"الرميح": انطلاقة مهمة للسوق العراقية

دهانات الجزيرة تشارك بمعرض بغداد.. و"الرميح": انطلاقة مهمة للسوق العراقية
دهانات الجزيرة تشارك بمعرض بغداد.. و"الرميح": انطلاقة مهمة للسوق العراقية
أول شركة سعودية في هذا المجال تشارك.. عرضت أنواعاً من ابتكاراتها بأنظمة الطلاء

انفردت دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في المملكة والشرق الأوسط وشمال إفريقيا من بين شركات الدهانات العاملة في سوق الدهانات السعودي، بالمشاركة في معرض بغداد الدولي بنسخته 44، التي أقيمت لمدة 10 أيام مؤخراً تحت شعار "صناعات تتجاوز الحدود وتقرّب الشعوب".

وشاركت دهانات الجزيرة في المعرض تحت مظلة جناح المملكة العربية السعودية، الذي أقامته هيئة تنمية الصادرات السعودية، وعرضت من خلاله المنتجات السعودية المتميزة ذات الجودة العالية، وضمّ أكثر من 60 شركة استثمارية في كل المجالات المعمارية والتجارية والاقتصادية.

عرضت دهانات الجزيرة في جناحها بهذا المعرض أنواعاً مختلفة من منتجاتها من الدهانات المعمارية والصناعية والديكورية ودهانات الحماية ودهانات الحديد ودهانات الأخشاب والدهانات المسؤولة بيئياً والدهانات المقاومة للحريق ودهانات الطرق والمنتجات الإسمنتية وغيرها.

وتوقّع الرئيس التنفيذي لشركة دهانات الجزيرة عبدالله بن سعود الرميح أن تشكّل مشاركة دهانات الجزيرة في معرض بغداد الدولي انطلاقة مهمة لأعمالها في السوق العراقية، بما يعزز قيادتها لسوق الدهانات، خاصة مع تنوّع ابتكاراتها وتوفيرها أنظمة طلاء وألوان متكاملة للبناء معتمدة عالمياً تلبي حاجات عملائها ورغباتهم، وتعدّ حلولاً مبتكرة لما يواجهونه من تحدّيات لدى التفكير في طلاء منازلهم ومكاتبهم ومشاريعهم العمرانية.

وأضاف: السوق العراقية من الأسواق الكبرى في منطقتنا، وستساعد التسهيلات التي تقدمها هيئة تنمية الصادرات السعودية للمنتجات الوطنية بدخولنا وتوسعنا في هذه السوق الواعدة، مشيراً إلى أن فتح المنافذ الحدودية بين البلدين الشقيقين وتطوير الموانئ والطرق والمناطق الحدودية، وغيرها من الإجراءات التي أقرّت مؤخراً خلال الاجتماع الأول لمجلس التنسيق السعودي العراقي ستعطي مزيداً من الدفع لعجلة التصدير وتعزيز فرص دخول المنتجات ونفاذها بما يرفد الاقتصاد الوطني وينوع من مصادره، خاصة وأن المنتج السعودي يحظى بمكانة رفيعة داخل المملكة وخارجها.

يُذكر أن دهانات الجزيرة أحدثت خلال مسيرتها الممتدة أكثر من 38 عاماً نقلات نوعية على مختلف الأصعدة، وتمثّل نموذجاً ملهماً بقيادتها لسوق الدهانات في المنطقة، وتعمل لتجسيد شعار (صنع في السعودية) كعلامة بارزة وجواز مرور للانطلاق إلى الأسواق الخارجية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018