أخبار عاجلة
الراتب 3500 ريال! -
"طيران الأمن" يكثف طلعاته الجوية فوق المشاعر -
العبيد يدشن حملة إدارة المصاحف بالمسجد النبوي -

إصابة 26 فلسطينياً في مواجهة مع الاحتلال الاسرائيلي في كوبر

إصابة 26 فلسطينياً في مواجهة مع الاحتلال الاسرائيلي في كوبر
إصابة 26 فلسطينياً في مواجهة مع الاحتلال الاسرائيلي في كوبر

أصيب 13 فلسطينياً بينهم مصور تلفزيون فسطين محمد راضي برصاص الاحتلال الاسرائيلي و13 آخر بالاختناق جراء اطلاق قنابل الغاز، في قرية كوبر شمال غربي رام الله فجر اليوم (الأربعاء) عندما اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال القرية لهدم منزل منفذ عملية حلميش الأسير عمر العبد، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا).

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال القرية وشرعت الجرافات بالهدم، واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، أصيب خلالها 13 مواطنا بالرصاص المعدني بينهم راضي الذي أصيب بعيار معدني في وجهه من مسافة قصيرة خلال تغطيته الإعلامية، الى جانب اصابة 13 مواطنا بالاختناق جراء إطلاق قنابل الغاز، حسب إسعاف الهلال الاحمر الفلسطيني.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت والد ووالدة وشقيق منفذ العملية خلال الأيام الماضية، إضافة إلى اعتقال عمه الصحافي إبراهيم العبد.

واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم المواطنين أنس أبو هلال، ورائد ربيع، وحُذيفة بدر، ومحمد صالح محسن من بلدة أبو ديس جنوب شرقي القدس المحتلة، واقتادتهم الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المنطقة.

وذكرت «وفا» أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة في ساعة مبكرة من فجر اليوم، تصدى لها الشبان بالحجارة فألقت قنابل صوتية وغازية سامة، وانسحبت من المنطقة بعد اعتقالها الشبان الأربعة.

وفي قرية بئر الباشا جنوب جنين اعتقلت هيثم فايق يوسف (22 عاماً)، أثناء مروره عبر حاجز «شافي شامرون»، فيما اعتقلت بسام ابراهيم الصالحي وهو شقيق الأسير الجريح رائد، بعد أن داهمت منزله في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وسلمت الشاب شادي عيسى معالي، بلاغاً لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة «غوش عتصيون» جنوب المدينة.

 وكذلك اعتقلت في البلدة القديمة بمدينة الخليل محمد كايد إدريس (19 عاماً) بحجة العثور على سكين بحوزته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «فارك» الكولومبية تسلم الأمم المتحدة أكثر من ثمانية آلاف قطعة سلاح
التالى "النقل" تعلن الانتهاء من جميع أعمالها في المشاعر المقدّسة