أخبار عاجلة
الجبير: حل الأزمة القطرية سيكون خليجيًا -
الحويجة آخر معقل لتنظيم داعش في شمال العراق -
عزت: توجيهات الملك خارطة طريق للمنتخب -
روسيا تحتج على تدمير "آثار سوفيتية" في بولندا -
تركيا ترسل قوات خاصة إلى حدودها مع سوريا -
البيت الأبيض يسهل تصدير الأسلحة -
مروحة طائرة تركية تقتل شرطيا وتصيب آخر! -

أمن الرياض يداهم وكرا لتصنيع الخمور بإدارة 3 أفارقة بينهم سيدة

أمن الرياض يداهم وكرا لتصنيع الخمور بإدارة 3 أفارقة بينهم سيدة
أمن الرياض يداهم وكرا لتصنيع الخمور بإدارة 3 أفارقة بينهم سيدة

"عكاظ" (الرياض)

داهمت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض منزلا حوله مخالفون لنظام الإقامة والعمل (وافدان وسيدة من الجنسية الأفريقية) إلى وكر لتصنيع الخمور وترويجها، إذ عثر لديهم على كميات كبيرة من المسكر في سبعة خزانات.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان في بيان له اليوم (الإثنين) بأنه في ضوء الخطط الأمنية الموضوعة لمكافحة الجرائم بكافة أشكالها فقد توفرت معلومات لدى الجهات المختصة بشرطة المنطقة تفيد عن اتخاذ وافدان من المنزل الذي يقيمان فيه غرب العاصمة الرياض وكراً لتصنيع الخمور وترويجها.

وأضاف بأنه تم العمل على تحليل المعلومات المتاحة والتحقق من صحتها حيث قامت الجهة المختصة باتخاذ جملة من الإجراءات البحثية أسفرت عن ضبطهما ترافقهما امرأة لا تمت لهما بصلة شرعية، و جميعهم من جنسية أفريقية و مخالفين لنظام الإقامة، مؤكدا بالسماع لأقوالهما أقرا بما نسب إليهما و عثر في موقع الضبط على 432 قارورة مسكر محلي التصنيع سعة لتر ونصف جاهزة للترويج و سبعة خزانات سعة كلاً منها 1500 لتر مليئة بالمسكر.

وأشار الميمان إلى أنه تم التحفظ على المتهمين بمركز الشرطة المختص و إيداع المرأة سجن النساء وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين