أخبار عاجلة
أمير حائل يتوج "الدوسري" بطلًا لرالي حائل 2018 -
"العيسي" يحتفل بزواجه بالقنفذة -
مشتركة The Voice Kids خلعت الحجاب – بالفيديو -
برناديت حديب: عشت سنتين في منزل دريد لحام -
شاب يقلد إليسا بطريقة مضحكة – بالفيديو -
السقا يرد بعد الانتقادات! -
عالم أزهري: أبوجهل أفضل من ثلث المسلمين -
وزير الإسكان: ما حققناه من إنجازات "معجزة" -
"السيسي": مسئول أمام الله عن الحفاظ على مصر -

إغلاق 8 معاهد تدريبية بالمنطقة الشرقية و24 تنتظر الموافقة

اختتام معرض التدريب والتطوير بعد 5 أيام من الفعاليات

كشف رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد بن سليمان السلوم عن إغلاق 8 منشآت تدريبية في الشرقية بناء على طلب المالك أو انتهاء الرخصة منذ عام 1438 حتى الآن، وذلك من بين 149 منشأة.

وفي التفاصيل، قال "السلوم" إن عدد المنشآت التي تقدمت بطلب الحصول على رخصة تدريب حتى الآن 24 منشأة، مشيداً في الوقت نفسه بالبرامج النوعية التي يقدمها عدد من المعاهد والمراكز التدريبية على مدار العام والتي تتضمن جوانب تطويرية لكافة الأفراد ذكور وإناث.

جاء ذلك خلال معرض التدريب والتطوير الثاني " إدارة رأس المال البشري" والذي نظمه مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية " سايتك" مؤخراً بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية.

وأشار مدير عام مركز سايتك الدكتور حسن الأحمدي إلى اختتام معرض التدريب والتطوير الثاني أمس بعد أن استمر ٥ أيام، مبيناً أن المعرض يعتبر منصة للجهات والمراكز التدريبية المتميزة من الشركات والجامعات الرائدة في المنطقة لتبادل الخبرات مستهدفه جميع شرائح المجتمع لتوجيههم للجهات الصحيحة ذات الجودة العالية في التدريب.
وأضاف أن المعرض قدّم فرصاً أمام مقدمي الخدمات والحلول الرائدين في مجال التدريب والتطوير , لعرض منتجاتهم وخدماتهم لخلق بيئة عمل محفزة تحقق أعلى مستويات الإنتاجية، منوهاً أن المعرض تخلله ندوات ولقاءات مجانية في مجالات متنوعة ومختلفة للتنمية البشرية.

إغلاق 8 معاهد تدريبية بالمنطقة الشرقية و24 تنتظر الموافقة

إغلاق 8 معاهد تدريبية بالمنطقة الشرقية و24 تنتظر الموافقة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018