أخبار عاجلة
«استراحة» الهويدي تحتفي بإدارة الأهلي -
غدًا.. إيساف يحيي حفلًا بآداب عين شمس -
بالصور..عمرو سعد في أشهر استديوهات العالم -

السهلاوي يروي الليلة تجربة زيارته للحد الجنوبي في حكايا المرابطين

ضمن فعاليات مهرجان ‫حكايا مسك الذي يضم فعاليات مثيرة ومتنوعة

يلتقي مساء اليوم ولأول مرة زوار جمهور مهرجان ‫#حكايا مسك الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك" الخيرية في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات "مخرج 10" مع مهاجم المنتخب ونادي النصر الكابتن محمد السهلاوي ليروي تجربته وما شاهده من بطولات وانتصارات لجنودنا البواسل خلال زيارته للحد الجنوبي وذلك بعد صلاة العشاء عبر أمسية تحتضنها "#حكايا_المرابطين" بقاعة المؤتمرات بالمركز "مسرح حكايا".

كما يشاركه في الأمسية الدكتور علي الخشيبان الأكاديمي والكاتب المهتم بالشأن السياسي والاجتماعي والفكري.

وكان اللاعبان ياسر القحطاني ومحمد السهلاوي مهاجما فريقي الهلال والنصر قد وجدا صباح الأحد الماضي في الحد الجنوبي وذلك خلال زيارة للاطمئنان على الجنود البواسل وإرسال رسالة بأن جميع شباب الوطن يقفون مع رجال القوات المسلحة وكلهم جنود للوطن.

وتعبيرًا عن تقديرهم للتضحيات الكبيرة التي يقدمها البواسل للدفاع عن الدين والوطن.

وأظهرت لقطات مصورة السهلاوي والقحطاني وهما يرتديان الزي العسكري بين الجنود المرابطين في المواقع الأمامية على الحدود بمنطقة جازان.

وعبر اللاعبان عن فخرهما بوجودهما مع أبطال الحد الجنوبي في ميادين العز والشرف.

وتفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي مع السهلاوي والقحطاني شاكرين لهما ما قدماه من زيارة للجنود المرابطين.

يُذكر أن السهلاوي والقحطاني اول لاعبين في المملكة يزوران الحد الجنوبي منذ بداية عاصفة الحزم.

وأوضح لـ "سبق" المشرف على فقرة حكايا المرابطين بالمهرجان الإعلامي مالك الروقي مقدم برنامج ترند السعودية أن "الفعالية تعنى بعرض قصص وحكايا للمرابطين الأبطال في الحد الجنوبي ودعمهم".

وأضاف: "في كل ليلة نستضيف شخصًا مؤثرًا سبق له زيارة الحد الجنوبي ليحكي لنا ما شاهد هناك، وفي كل يوم معنا مصاب أو أم شهيد تحكي حكاية ولدها او المصاب يحكي قصة إصابته.

يُذكر أن مهرجان ‫#حكايا_مسك الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك" الخيرية في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات الذي انطلق الاثنين يستمر أسبوعًا بدخول مجاني يضم فعاليات مثيرة ومتنوعة في الكتابة والإنتاج والرسم و"الإنيميشن" وكذلك مصنع حكايا، والمؤلف الصغير، ومسرح حكايا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين