أخبار عاجلة
«العرضة»... رقصة المناسبات في السعودية -
وصول 623.368 حاجاً إلى المدينة المنورة -
في لندن.. عرضة سعودية.. حب وولاء وتفاعل سفير -

النايف لـ"سبق": ضبط أحد درباوية "بحر أبو سكينة" وتحديد البقية.. وجارٍ ضبطهم

النايف لـ"سبق": ضبط أحد درباوية "بحر أبو سكينة" وتحديد البقية.. وجارٍ ضبطهم
النايف لـ"سبق": ضبط أحد درباوية "بحر أبو سكينة" وتحديد البقية.. وجارٍ ضبطهم
قال إنه تم حجز 24 مركبة في مخالفات ظاهرية وتسجيل 28 مخالفة مرورية

كشف حمود بن ظافر النايف، رئيس مركز "بحر أبو سكينة"، عن ضبط أحد الدرباوية الذين ظهروا في مقطع الفيديو الذي نشرته "سبق" مؤخرًا عن إزعاج "الدرباوية" في مركز "بحر أبو سكينة" للسكان، كما تم تحديد البقية، وجارٍ العمل لضبطهم. مفيدًا بأنه تم حجز 24 مركبة في مخالفات ظاهرية، لا علاقة لها بالمفحطين، وتسجيل 28 مخالفة مرورية في الليلة التي نشرت فيها "سبق" التقرير.

وكان "النايف" قد وجَّه في تفاعل سريع مع تقرير "سبق" بسرعة القبض على الدرباوية الذين مارسوا ظاهرة التفحيط، وظهروا في مقطع الفيديو.

وقال "النايف" لـ"سبق": "تم توجيه مدير مركز شرطة "بحر أبو سكينة" ورئيس بلدية المركز بالعمل على إيجاد حل جذري للظاهرة". مبينًا أن الموقع تم زراعته بصبات مؤقتة لحين إيجاد حلول جذرية للقضية.

وثمن "النايف" لـ"سبق" جهودها الإعلامية التي كشفت الظاهرة، متوعدًا بالقضاء عليها، وتطبيق النظام بحق جميع المتورطين.

وكان "درباوية" قد أثاروا الذعر والخوف في نفوس سكان وزوَّار مركز "بحر أبو سكينة" فجر يوم الجمعة الماضية، واستطاع مواطن أن يوثق حجم الكارثة التي يعيشها السكان وزوار المركز عبر مقاطع فيديو، تُظهر قيام مجموعة من الدرباوية بممارسة ظاهرة التفحيط بالقرب من حديقة سلمان الفارسي شمال المركز؛ ما أدى إلى مضايقة المارة والمتنزهين.. وقد انفردت "سبق" بنشر القضية بالفيديو.بالفيديو.. مواطن يوثق معاناة أهالي "بحر أبو سكينة" من المفحطين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين