أخبار عاجلة
لوك مختلف للخطوبة وعقد القرآن -
البلدية: إزالة 18 مقها مخالفا خلال حملة في حولي -
طقس المملكة اليوم الأربعاء -

الأهلي والاتفاق.. «تأكيد انتصار أم رد اعتبار»؟

الأهلي والاتفاق.. «تأكيد انتصار أم رد اعتبار»؟
الأهلي والاتفاق.. «تأكيد انتصار أم رد اعتبار»؟
© Alyaum قدمت بواسطة

تتواصل مساء اليوم الخميس منافسات الجولة الرابعة عشرة لدوري جميل للمحترفين، وذلك بإقامة مباراتين، إذ يلتقي الأهلي والاتفاق في جدة والخليج والفيصلي في الخبر.

الأهلي × الاتفاق

يرفع الأهلي شعار الفوز عندما يستقبل الاتفاق على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مباراة مهمة لكلا الفريقين. فالأهلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 28 نقطة يسعى إلى حسم المباراة لصالحه كما حدث في الدور الأول وتضييق الخناق على المتصدر ووصيفه، لاسيما أن الفارق بينه وبينهما لا يتجاوز ثلاث نقاط، فيما يتطلع الاتفاق الذي يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة إلى رد اعتباره من الخسارة الكبيرة، التي مُني بها في مستهل مشواره في الدوري وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده طمعا في تحسين مركزه في سلم الترتيب. وتعتبر المباراة التي تعد الأبرز في الجولة، صعبة على الفريقين ولا يمكن ترجيح كفة أحدهما على الآخر، خصوصا في ظل تقارب المستوى الفني بينهما ورغبتهما المشاركة في الفوز، وعطفا على ذلك فإن النتيجة ستبقى مفتوحة لكل الاحتمالات.

الخليج × الفيصلي

يسعى الخليج وضيفه الفيصلي إلى حصد العلامة الكاملة عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في مباراة النقاط الست، التي يدخلها الفريقان بظروف متشابهة ودوافع مشتركة. فالخليج الذي قدم نتائج متفاوتة من مباراة لأخرى يدخل اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، ويطمح في تحقيق الفوز والتقدم في سلم الترتيب وفي نفس الوقت زيادة الضغط على ضيفه، الذي يدخل المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط، ويأمل بدوره في استعادة توازنه والعودة لسكة الانتصارات التي غابت عنه في آخر تسع جولات. وعطفا على المستوى الفني والنقطي للفريقين، فإن الكفة تبدو متكافئة ولكن الفريق الأقل أخطاء والأكثر استثمارا للفرص سيكون الأقرب لحسم النقاط الثلاث لصالحه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور