أخبار عاجلة
هجوم على BBC بسبب "محاولة اغتيال ترامب" -
كيف سيبدو الشرق الأوسط في عهد ترامب -
في 8 نقاط.. أبرز ما جاء في خطاب ترامب الأول -
فيديو| مسيرة المليون امرأة تبدأ ضد ترامب -

جامعة الإمام وأوقاف الراجحي توقعان مذكرة تفاهم وتعاون علمي

جامعة الإمام وأوقاف الراجحي توقعان مذكرة تفاهم وتعاون علمي
جامعة الإمام وأوقاف الراجحي توقعان مذكرة تفاهم وتعاون علمي

وقع مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء د. سليمان أبا الخيل، مذكرة تفاهم وتعاون علمي مع أوقاف صالح بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية والتي وقعها من جانب الأوقاف الأمين العام لإدارة أوقاف صالح بن عبدالعزيز الراجحي عبدالسلام بن صالح الراجحي. وبين د. أبا الخيل أن هذه المذكرة تعد امتداداً للأعمال الرائدة التي تقوم عليها أوقاف الراجحي وتصب في مصلحة أبناء الوطن بصفة خاصة وأبناء المسلمين في شتى أنحاء العالم بصفة عامة، مشيداً بالأعمال الخيرية التي تقوم بها أوقاف الراجحي والتعاون العلمي مع الجامعة على مدى السنوات الماضية، مشيراً إلى أنه من خلال هذا التعاون خرجت الجامعة العديد من أبناء المسلمين الذين يمثلون بلدانهم من جميع أنحاء العالم.

وأوضح أن هذا التوقيع يأتي كنموذج واضح لتعزيز العلاقة بين الجامعة وأوقاف الشيخ صالح الراجحي الخيرية، داعياً الطلاب المتخرجين إلى تمثيل الجامعة خير تمثيل في بلادهم وليكونوا رسل خير للجامعة وللوطن.

من جانبه، قدم عبدالسلام الراجحي شكره لمدير الجامعة على جهوده في تذليل كافة العقبات التي واجهتهم في التعاون العلمي القائم بين الجامعة وأوقاف الراجحي، مشيداً بالجامعة ونشاطاتها التعليمية والشرعية سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور