أخبار عاجلة
ستاندرد آند بورز تخفض تصنيف الأردن -
القبض على 14 شخصاً شكلوا عصابتين للسطو المسلح -
الباحة: إنقاذ 36 شخصاً من حريق «الحاوية» -
"قاتل صامت" يودي بحياة 9 ملايين شخص سنويا! -
نجل ترامب يثير الجدل بصورة والده "السوبرمان"! -

المزرم: مشاركة الكويت في إكسبو 2020 ستكون الأكبر من نوعها

المزرم: مشاركة الكويت في إكسبو 2020 ستكون الأكبر من نوعها
المزرم: مشاركة الكويت في إكسبو 2020 ستكون الأكبر من نوعها

قال وكيل وزارة الإعلام والمفوض العام لجناح الكويت المشارك في معرض إكسبو 2020 طارق المزرم ان مشاركة الكويت في المعرض ستكون الكبرى من نوعها بتاريخ مشاركاتها في هذا الحدث العالمي.
واضاف المزرم في تصريح عقب توقيع الكويت للعقد الرسمي الخاص بمشاركتها في إكسبو 2020 ان القيادة السياسية الكويتية تولي اهتماما خاصا لمشاركة الكويت في المعرض الذي سيقام لأول مرة بالإمارات البلد العربي الشقيق.
واوضح ان الكويت حجزت بالتنسيق مع الجانب الإماراتي مساحة كبيرة داخل مشروع إكسبو 2020 لتقيم عليه جناحها الذي سيضم جهات رسمية كويتية عدة.
وأوضح ان مشاركة الكويت ستكون تحت شعار «رؤية الكويت 2035» والذي سيشمل تحت مظلته كل نواحي خطة الكويت التنموية لاسيما ما يتعلق باستدامة الموارد والطاقة البديلة والتنمية البشرية والاقتصاد المعرفي.
وأشاد بتعاون الجانب الإماراتي ممثلا بوزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب إكسبو 2020 ريم الهاشمي لإنجاح المشاركة الكويتية، معربا عن الشكر لحسن التنظيم وحفاوة الاستقبال.
من ناحيته قال المدير التنفيذي لمركز أبحاث المياه لدى مؤسسة الكويت للتقدم العلمي محمد الراشد ان اللجنة المنظمة قررت ان يكون شهر ابريل 2018 موعداً لبناء الجناح الكويتي في معرض إكسبو 2020، موضحا ان معهد الكويت للأبحاث العلمية سيكون شريكا اساسيا في الجناح الكويتي.
واضاف انه تم خلال الاجتماع الذي عقد امس تبيان جميع التفاصيل الفنية والتقنيات المتعلقة ببناء الأجنحة المشاركة، مشددا على ان جناح الكويت سيكون مميزا بالشكل الذي يليق بمكانة الكويت وسمعتها عالميا.
وقام وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم بالتوقيع على العقد الرسمي المتعلق بمشاركة الكويت في معرض إكسبو 2020 بحضور المدير التنفيذي للمعرض الإماراتي نجيب العلي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العتيبي: الكويت ترفض الممارسات الإسرائيلية التي تقوض السلام
التالى سفيرنا في لندن: جائزة عبدالله المبارك رافد مهم للتعريف بالثقافة العربية